■ المهرجان السابق حظي بمشاركة جماهيرية كبيرة | البيان

مهرجان غنتوت الخيري للبولو يقام اليوم

تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو في أبوظبي، ينطلق بعد ظهر اليوم الموسم الرياضي 2015-2016، الذي يدشنه النادي بمباراة البولو الخيرية التي يعود ريعها لصالح مركز المستقبل للاحتياجات الخاصة في أبوظبي، والذي يحظى باهتمام خاص من سمو رئيس النادي..

حيث تجمع المباراة الإنسانية والمجتمعية بين فريقي غنتوت (أ) وغنتوت (ب)، والتي تشهد مشاركة العديد من نجوم النادي العريق مؤسس البولو الإماراتي، وقد أكملت اللجنة المنظمة التي تضم سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس النادي، وأحمد النعيمي مدير عام النادي، والكادر الإداري النشط في مختلف الإدارات والأقسام كافة، الترتيبات لإبراز الحدث الرياضي الخيري.

فعاليات هادفة

وقد فرغ النادي من وضع برنامج اليوم الافتتاحي الذي يبدأ بعد الواحدة من ظهر اليوم بملعب النادي الرئيسي من خلال الفقرات الاحتفالية المتعددة التي أعدها النادي بمشاركة الكثير من الجهات، كما يشارك 400 طالب من طلاب مركز المستقبل في المهرجان الذي يشهده العديد من العائلات وأولياء الأمور والعديد من الضيوف الذي وجهت لهم الدعوة...

حيث تسهم دائرة النقل بأبوظبي في توفير حافلات لنقل الجمهور حتى مقر النادي في غنتوت مشاركة من الدائرة في الهدف الإنساني النبيل الذي رصدت له الجوائز المالية القيمة والهدايا التذكارية التي سيتم السحب عليها عقب المباراة مباشرة، بجانب الجوائز المالية للفريق الفائز والوصيف استثمارا لدعم ورعاية مجلس أبوظبي الرياضي.

 نجوم الفريقين

ويقود فريق غنتوت (أ) اللاعب الدولي ناصر الشامسي بجانب زميله ناصر الظاهري، ويوسف بن دسمال بجانب أحد لاعبي النادي المحترفين الأجانب، فيما تضم قائمة فريق غنتوت (ب) اللاعب الدولي راشد البواردي...

وراشد بن دري وفارس اليبهوني ولاعب محترف من المسجلين ضمن قائمة فريق غنتوت في الموسم الجديد، بشرط أن يكون تصنيف الفريقين متكافئ (هاند كاب)، بما يوفر التكافؤ بين الفريقين حسب ما تنص اللائحة الفنية، وقد تم تجهيز ملاعب النادي بصورة رائعة استعدادا للموسم الجديد..

وتم استقدام أفضل الخيول لخوض مباريات الموسم المحلية، بجانب العديد من المشاركات الخارجية في مقدمتها بطولة مالطا الدولية المفتوحة، وغيرها من المنافسات التي من شأنها أن تسهم في نجاح الموسم الرياضي الذي تتخلله أربع مباريات خيرية.

قلب الحدث

وثمن الدكتور مصطفي موفق مدير مركز المستقبل للاحتياجات الخاصة، رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو لفعاليات المهرجان الخيري، الذي يدشن الموسم الرياضي للنادي، مؤكداً أن طلاب المركز سيكون لهم حضوراً فاعلاً خلال فعاليات اليوم الإنساني.

وتشارك في المهرجان الخيري العديد من الشركات والمؤسسات الوطنية، والذي رصدت له الجوائز النقدية والعينية كحال جميع بطولات موسم البولو بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي.

اهتمام ورعاية

وتفقد سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس مجلس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو مساء أمس، أروقة نادي غنتوت للاطمئنان على اكتمال الاستعدادات للموسم الرياضي، انطلاقة من مباراة اليوم الخيرية..

وقال إنها دعوة لكل فئات المجتمع للتواجد بالنادي بعد ظهر اليوم، لمؤازرة تلك الفئة المتميزة من فئات المجتمع، والمشاركة في ابتهاجها اليوم، من خلال المباراة الخيرية والفعاليات الترفيهية والمجتمعية المصاحبة التي أعدها النادي لكل فئات المجتمع.

حافلات نقل

قال عتيق المزروعي ممثل دائرة النقل في أبوظبي، إن حافلات النقل ستكون اعتباراً من الساعة الواحدة من بعد ظهر اليوم، في محطاتها الثلاث بالمارينا مول بكورنيش أبوظبي والخالدية مول ومدينة الباهية، جاهزة لنقل الراغبين في مشاهده مهرجان البولو الخيري، الذي تسهم فيه الدائرة خدمة لمركز المستقبل....

ودعم جهود نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، الذي يحظى برعاية ودعم واهتمام سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو للنادي.

 

 

الأكثر مشاركة