ندى المازمي الأولى في التكنولوجيا التطبيقية: أخطط لدراسة الأمن السيبراني

ت + ت - الحجم الطبيعي

عبرت الطالبة ندى سليمان محمد المازمي، الحاصلة على المركز الأول ضمن قائمة أوائل الثاني عشر للعام الدراسي 2023 - 2024، من مدرسة التكنولوجيا التطبيقية في عجمان عن سعادتها بنجاحها وحصولها على المركز الأول على مستوى إمارة عجمان، مشيرة إلى أن هذا الإنجاز جاء بفضل الله، نتيجة جهد وتفان في الدراسة اليومية والتنظيم المستمر، ما ساعدها على تحقيق أفضل النتائج. وأهدت ندى هذا التفوق لقيادة دولتنا الرشيدة، التي لم تأل جهداً في دعم طلبتها من خلال توفير البيئة المثلى التي تساعدهم على التفوق والابتكار.

مؤكدة أن هذا النجاح لم يكن ليتحقق لولا توجيهاتهم السديدة ودعمهم المستمر، كما تحدثت بامتنان عن دور أسرتها التي كانت دوماً السند خلال مسيرتها الدراسية، من توفير البيئة المناسبة والكلمات المحفزة التي كان له الأثر الكبير في تحقيق هذا الإنجاز، مستطردة بالقول «لقد كانوا دوماً بجواري في كل خطوة، يشاركونني التحديات ويفرحون بإنجازاتي».

وخصت الطالبة المتفوقة مدرستها بالشكر، حيث كانت مدرسة التكنولوجيا التطبيقية في عجمان بيئة تعليمية ملهمة، تزخر بالكفاءات التعليمية والتجهيزات المتطورة التي ساعدتها على تحقيق حلمها في أن يكون اسمها ضمن قائمة الأوائل، معاهدة بمواصلة العمل بجد واجتهاد لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات، وهي التي تخطط للانخراط في مجال «الأمن السيبراني»، كي تكون دائماً عند حسن ظن القيادة.

وقال والد الطالبة ندى: هذا النجاح هو نتيجة جهد وسهر وتنظيم، والأهم توفيق من الله. متمنياً لها دوام النجاح في مسيرتها المستقبلية وبما يخدم وطنها.

Email