مؤسسة «تحقيق أمنية» تسعد 16 طفلاً وطفلة في مصر

المبادرة تغرس الطمأنينة والفرح في نفوس الأطفال | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

حققت مؤسسة «تحقيق أمنية»، بالتعاون مع e&، أمنيات 16 طفلاً وطفلة في مستشفى «أبو الريش الياباني» بالقاهرة، ومؤسسة «مجدي يعقوب» في أسوان، بجمهورية مصر العربية، بحضور متطوعي اتصالات من e&.

وقال هاني الزبيدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية»: «نفتخر بوجودنا في مصر لتحقيق أمنيات الأطفال المصابين بأمراض مزمنة، وإبراز مكانة إمارات الخير التي تمدّ يدها الإنسانية إلى بقاع العالم كافة، لنشر مفاهيم التسامح والمحبة بين أفراد المجتمعات».

وأضاف: «نتقدم بجزيل الشكر والعرفان إلى اتصالات من e&، على دعمهم المتواصل والمستمر لتمكيننا من الوصول إلى كل طفل مريض في الوطن العربي، لتحقيق أمنياتهم، وإسعاد قلوبهم مع عائلاتهم، تأكيداً على أن الإمارات ستظل على الدوام، اليد الحنون التي تغرس بذور الطمأنينة والفرح في نفوس الجميع».

ومن جانبها، قالت شيما البريكي مديرة قسم المسؤولية المجتمعية في e&: «نثمّن دور مؤسسة «تحقيق أمنية»، وجهودها الرائدة في عبر مختلف المبادرات المجتمعية داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة. وتجسّد هذه المبادرة حرص e& على دعم مختلف فئات المجتمع وإسعادهم، بما فيهم الأطفال المصابين بالأمراض المزمنة. إذ تبرهن شراكتنا مع مؤسسة «تحقيق أمنية»، على أهمية تضافر الجهود لتعزيز المساهمات المجتمعية، ورسم الابتسامة على وجوه الأطفال».

Email