«طرق دبي» توفر بطاقة نول متكاملة خاصة بالطلبة بمزايا متنوعة

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد معالي مطر الطاير، المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات بدبي توقيع مذكرة تفاهم بين الهيئة والرابطة الدولية للبطاقات الطلابية International، لإصدار بطاقة نول خاصة بالطلبة بمزايا وخصائص متعددة ومفيدة لطلبة المدارس والجامعات في دولة الإمارات العربية المتحدة عموماً، وفي إمارة دبي على وجه الخصوص.

جاء توقيع المذكرة على هامش مؤتمر ومعرض النقل لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الذي انطلقت فعالياته في الفترة من 28 فبراير إلى 1 مارس الجاري، وتنظمه هيئة الطرق والمواصلات في مركز دبي التجاري العالمي، بمشاركة واسعة من المنطقة والعالم. وقع مذكرة التفاهم عن هيئة الطرق والمواصلات محمد المظرّب، المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم التقني المؤسسي في الهيئة، ووقعها عن الرابطة الدولية للبطاقات الطلابية، مايكل ليزو، مدير عام جي تي إس ألايف الشرق الأوسط.

وقال المظرّب: «ستعمل بطاقة نول هذه المخصصة للطلبة على تعزيز تجربة تنقل طلبة المدارس من مختلف الفئات العمرية، وطلبة الجامعات عبر وسائل النقل الجماعي التابعة للهيئة وهي: المترو، والترام والحافلات العامة ووسائل النقل البحري.

وسيتمتع طلبة المدارس والجامعات بعدد من المزايا والفوائد المتنوعة في بطاقة واحدة، وتتلخص في حصول الطلبة على خصم يبلغ 50% من هذه البطاقة، خلال التنقل على متن المواصلات العامة التابعة للهيئة، بالإضافة إلى حصول الطلبة على خصومات وعروض ترويجية، تصل إلى 70% في الكثير من محلات التجزئة في إمارة دبي وعموم إمارات الدولة، واستخدام البطاقة في الدفع في مقاصف المدارس والجامعات ومحلات التجزئة، فضلاً عن أن الطلبة سيحصلون على بطاقة تعريفية طلابية عالمية خاصة بهم، ويمكن للطلبة الحصول على هذه البطاقة، من خلال طلبها عبر تطبيق نول للدفع، وستصلهم إلى العنوان المذكور في الطلب».

Email