أعضاء بـ«الوطني»: حمدان قائد نهل من معين محمد بن راشد

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد أعضاء في المجلس الوطني الاتحادي أن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، نهل مهارات القيادة والإدارة الحكومية على أرض الواقع من معين والده صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، حيث حرص سمو الشيخ حمدان بن محمد دائماً على الوجود في مجلس والده، ومرافقته في جولاته المختلفة، ما أكسب الشيخ حمدان بن محمد مهارات وقدرات نوعية جمة في فنون القيادة.

وقالت مريم ماجد بن ثنية، النائب الثاني لرئيس المجلس الوطني الاتحادي، إن الاختيار صادف أهله، فسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم قائد أثبت بفضل إنجازاته ونجاحاته المتتالية، التي كتبت بأحرف من نور في سجل تاريخ وطننا الغالي، أنه أهل للثقة الغالية، التي أولاها له صاحب السمو، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وكلنا ثقة أنه في ظل قيادتنا الحكيمة ستواصل دولة الإمارات الوصول إلى آفاق جديدة في كافة المجالات.

وأكد مروان عبيد المهيري أن هذا القرار يعكس الرؤية الاستشرافية للقيادة الرشيدة، استكمالاً لمسيرة التنمية المستدامة، وتحقيق الريادة على جميع الصعد لمواصلة الارتقاء بمكانة الوطن، فضلاً عن كونها توضح مدى ومستوى الثقة، التي تبوأها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، والتي اكتسبها بفضل ما حققه من إنجازات ونجاحات على جميع الصعد والمستويات.

وأكدت ميرة سلطان ناصر السويدي أن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم شخصية فذة تتمتع بأرقى الصفات القيادية، والتواضع وحب الوطن والمواطن، فضلاً عن أنه نشأ في مدرسة «محمد بن راشد»، والتي جعلت سموه يبذل قصارى جهده في إطلاق المبادرات والمشاريع التنموية، التي جعلت الإمارات في صدارة المؤشرات الدولية.

وقالت الدكتورة نضال محمد الطنيجي: «إن دولة الإمارات في ظل القيادة الرشيدة، تسير بخطى واثقة وثابتة ورؤية واضحة لتحقيق استراتيجياتها، وتعزيز مكانتها العالمية».

وأكد محمد أحمد اليماحي أن القرار يمثل استكمالاً ودافعاً لمسيرة الإمارات الحضارية والتنموية والإنسانية، لتحقيق المزيد من الإنجازات في شتى المجالات، لتمضي نحو المستقبل بكل ثقة، وتظل نموذجاً رائداً.

 

Email