حمدان بن محمد: مطر الطاير نموذج للمسؤول الحكومي في الإخلاص والعطاء

أشاد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، بجهود مجلس دبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي، في تعزيز مكانة الرياضة في مجتمع دبي، وترسيخ مكانة الإمارة على خارطة الرياضة العالمية، بما ينسجم مع المستهدفات الطموحة لأجندة دبي الاقتصادية D33 وطموحات القيادة الرشيدة وتعزيز جاهزية الإمارة لريادة المستقبل، ومواصلة مسيرة النجاح والتميز والإنجازات في جميع المجالات، ولاسيما القطاع الرياضي.

كما أشاد سموه بجهود معالي مطر الطاير، المفوض العام لمسار البنية التحتية والتخطيط العمراني وجودة الحياة، المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات في دبي، في مجال العمل الرياضي، خلال فترة عمله كنائب لرئيس مجلس دبي الرياضي.

جاء ذلك خلال لقاء سموه معالي مطر الطاير، بمناسبة انتهاء فترة عمله نائباً لرئيس مجلس دبي الرياضي، حيث أثنى سموه على جهوده وبصمته الواضحة في مجال العمل الرياضي في دبي خلال فترة توليه منصبه، من خلال مسيرة عطاء حافلة بالتميز والإنجاز، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح.

وأكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه في منصة «إكس» أن مطر الطاير نموذج للمسؤول الحكومي في الإخلاص والعطاء والإنجاز، موجهاً له الشكر على عشرين عاماً في مجلس دبي الرياضي، حيث دون سموه: «مطر الطاير نموذج للمسؤول الحكومي في الإخلاص والعطاء والإنجاز، شكراً لك على عشرين عاماً في مجلس دبي الرياضي».

ومن جانبه قال معالي مطر الطاير: «إن الدعم الذي يقدمه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، لقطاع الرياضة في دبي، كان له أكبر الأثر في الارتقاء بهذا القطاع الحيوي، من خلال مبادرات سموه الرياضية التي شكلت منهاج عمل من أجل مجتمع أكثر سعادة وقطاع رياضي أكثر تطوراً، بما لذلك من أثر متنامٍ على مجتمعنا الذي نسعى أن يكون مجتمعاً رياضياً متميزاً بما يعكس نهج القيادة الرشيدة بجعل الرياضة أسلوب حياة».

إلى ذلك قدم مجلس دبي الرياضي الشكر إلى معالي مطر الطاير على 20 عاماً قضاها في مجلس دبي الرياضي. وقال المجلس عبر حسابه في إنستغرام: «قدم معالي مطر الطاير إسهامات كبيرة وترك بصمات راسخة في القطاع الرياضي في دولة الإمارات عموماً ودبي خصوصاً».

مناصب

وتولى معالي مطر الطاير مناصب رياضية عديدة أهمها نائب رئيس مجلس دبي الرياضي منذ تأسيس المجلس في نوفمبر 2005 وحتى يوليو 2024، وكذلك ترأس معاليه مجلس أمناء «جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي» منذ تأسيس الجائزة في العام 2008.

وحرص معالي مطر الطاير على تمكين أبناء الوطن من خلال مبادرات عديدة أطلقها مجلس دبي الرياضي وفي مقدمتها «برنامج حمدان بن محمد لإعداد القيادات الرياضية»، و«برامج تأهيل الكوادر التدريبية والإدارية الوطنية واللاعبين الموهوبين».

كما حرص على تطبيق معايير الحوكمة في القطاع الرياضي، وكذلك استقطاب بطولات عالمية وتعزيز التعاون مع الاتحادات الدولية والمنظمين العالميين، والتقى رؤساء اتحادات دولية وتوج الفائزين بالبطولات العالمية ونجوم كرة القدم العالمية المشاركين في مؤتمر دبي الرياضي الدولي والفائزين بجائزة دبي جلوب سوكر، وغيرها الكثير من الإنجازات.

سموه:

مجلس دبي الرياضي يرسخ مكانة الإمارة على خارطة الرياضة العالمية

تعزيز جاهزية دبي لريادة المستقبل ومواصلة مسيرة النجاح والتميز في جميع المجالات

مطر الطاير:

مبادرات حمدان بن محمد الرياضية منهاج عمل لمجتمع أكثر سعادة

مجلس دبي الرياضي يشكر مطر الطاير على إسهاماته وبصماته الراسخة خلال عشرين عاماً

الأكثر مشاركة