شاهد فيديوهات على يوتيوب.. زوج يُولِد زوجته فماتت بين يديه

ت + ت - الحجم الطبيعي

قبل الولادة بأسابيع، عكف زوج هندي على مشاهدة فيديوهات كثيرة عن طرق الولادة، لأن زوجته حامل ولم يتبق إلا أيام معدودة على الوضع واتفق مع زوجته أنه هو من سيقوم بهذه المهمة بعد خبرته "اليوتيوبيه".

ولكن الزوجة المسكينة ذات السبعة والعشرين ربيعاً لم تتحمل التجربة القاسية وفقدت دماً كثيراً أثناء عملية التوليد المشؤومة ، أدى لوفاتها.

وقعت فصول الحكاية الدرامية في مقاطعة هانومان تهابورام بولاية تاميل نادو الهندية، وفق ما ذكرت صحيفة  تايمز ناو نيوز.

بدأ  " طبيب اليوتيوب"  تطبيق ومحاكاة ما تم تعلمه في الواقع العملي ومع حالة طبية خاصة وصعبة، لكن أثناء العملية واجهته مشكلة مع الحبل السري الذي يخرج عقب الولادة ويكون ممتلاً بالأوعية الدموية، فلم ينجح بقطعه بشكل صحيح، فأصيبت الأم بنزيف حاد لم يستطع الزوج في إيجاد حل له، لذلك كانت النهاية المأساوية لهذه التجربة، فارقت الزوجة الحياة وأودع الزوج في السجن.

وبسؤال الجيران عقب وقوع الجريمة أكدوا أن الزوج  اعتاد مشاهدة مقاطع الفيديو قبل أسابيع من الولادة.

ويبقى السؤال الأهم هو لماذا رضيت الزوجة بالقيام بهذه المهمة والخضوع لتجربة انتحارية؟

تأتي الإجابة بأن  الزوجين قررا عدم الذهاب إلى المستشفى للولادة لأنهما يؤمنان بالعلاج الطبيعي، وهو علم قائم على الطب البديل، ويعتقدون أنه يمكن علاج الأمراض أو الوقاية منها بنجاح دون استخدام الأدوية.

خرج الطفل إلى النور بصحة جيدة، وفارقت الأم الحياة مخلفة تجربة مريرة بعدما لم تفلح جهود الأطباء في المستشفى التي نقلت إليها في إنقاذ حياتها.

Email