دعوة لتشكيل حاضنات لرواد الأعمال من أبناء الوطن

أشاد معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين، بما شاهده من منتجات شبابية لأبناء الدولة، خلال حضور فعاليات برنامج الملتقى الشبابي لرواد الأعمال، الذي نظمه مركز عجمان للشباب، بالتعاون مع جمعية الإمارات للموهوبين، والذي ضم نخبة من الشباب الإماراتي المتميز، جرى خلاله عرض العديد من المشاريع الشبابية الإبداعية في ريادة الأعمال.

وأكد معاليه ضرورة دعم مشاريع الشباب وتشجيعهم من قبل المؤسسات الوطنية، ورجال الأعمال وكبار التجار في الدولة، داعياً إياهم لتشكيل حاضنات لرواد الأعمال، لاحتضان أولئك الشباب وتحويل أفكارهم الإبداعية والمبتكرة إلى مشاريع ناجحة تساهم في تعزيز الاقتصاد الوطني ومسيرة التنمية، وتدعم الكوادر الشبابية من أبناء الوطن.

رافق معاليه خلال الزيارة اللواء أحمد عتيق المقعودي، مدير الإدارة العامة لمكتب نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، واللواء وليد المناعي، مدير عام الإدارة العامة للتطوير والابتكار المحلي والاتحادي بمكتب نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، وعدد من كبار الضباط.

كما حضر الملتقى الشيخ عبد العزيز بن سعيد النعيمي، مدير العلاقات الحكومية، في حكومة عجمان، وخالد محمد النعيمي، مدير المؤسسة الاتحادية للشباب، ومنى المطروشي، مدير عام جمعية التنمية الاجتماعية والثقافية بإمارة عجمان وعدد من المسؤولين، وعدد من أعضاء مجلس إدارة جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين.

وتفقد معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، المعرض المصاحب للملتقى، والذي يضم مجموعة من المنتجات الشبابية، والحرف والمشغولات اليدوية، والفنية التي صنعت بأيدي الشباب والشابات المشاركين.

واستمع إلى آرائهم وأفكارهم. وفي جلسة حوارية نظمها المركز خلال الزيارة، وجه معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، كلمة إلى الشباب والشابات المشاركين في الملتقى، حثهم فيها على القناعة والتمسك بالصدق والأمانة في عملهم.