أبلغ تحيات خليفة للأسد وتمنياته لسوريا وشعبها تجاوز محنتها الراهنة

محمد بن زايد يؤكد للمعلم دعم الإمارات استقرار سوريا

ت + ت - الحجم الطبيعي

أبلغ الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وليد المعلم وزير الخارجية والمغتربين في الجمهورية العربية السورية تحيات صاحب السمو رئيس الدولة.، حفظه الله، للرئيس السوري وتمنياته لسوريا وشعبها بتجاوز محنتها الراهنة .

جاء ذلك خلال استقبال الفريق أول سمو ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في أبوظبي ظهر امس، وليد المعلم وزير الخارجية والمغتربين في الجمهورية العربية السورية الذي يقوم بزيارة قصيرة للدولة، حيث نقل لسموه تحيات الرئيس الدكتور بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية الشقيقة، إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، واستعرض مع سموه تطورات الأحداث في سوريا.

وأكد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان دعم الإمارات لاستقرار الأوضاع في سوريا وضرورة تجاوز الأزمة بكافة أبعادها السياسية والإقتصادية والمعيشية.. وقال سموه ان الإمارات تتابع وباهتمام بالغ تطورات الأوضاع في سوريا الشقيقة، انطلاقاً من حرصها على كل ما فيه مصلحة سوريا وشعبها.

كما شدد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على أن مطالب الإصلاح والحاجة إلى الاستقرار هدفان متلازمان ويمكن التوفيق بينهما.. مؤكدا سموه على ضرورة تفعيل الدور العربي في التعامل مع الأزمات التي يواجهها عالمنا العربي في إطار الحرص على الاستقرار والمحافظة على المكاسب التنموية التي تحققت والتمسك بالوحدة الوطنية والابتعاد عن كل ما من شأنه تهديدها.

حضر اللقاء معالي الدكتور أنور محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية، وخلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية، والدكتور عبداللطيف الدباغ سفير الجمهورية العربية السورية لدى الدولة.

Email